بفهم خاطئ لمبادئ الشريعة الإسلامية يركب جرائم تضعها الشريعة الإسلامية للتأثيم بفقه العقاب

المشاهدات 57
وقت القراءة:1 دقيقة, 4 ثانية

 

كتب /أيمن بحر

اللواء رضا يعقوب المحلل الاستراتيجي والخبير الأمني ومكافحة الإرهاب . إصابة خطيرة لشخص هاجم رجال الشرطة فى باريس مردداً الله أكبر أطلق عنصران فى شرطة السكك الحديد الفرنسية النار على رجل فى محطة قطار فى باريس هددهما بسكين وهو يصيح الله أكبر ما أسفر عن إصابته بجروح بالغة، بحسب ما أفاد مصدر فى الشرطة والشركة الوطنية للسكك الحديدية.
أكد مصدر فى الشرطة الفرنسية أن رجلاً توجه بسرعة إتجاه رجال الشرطة قبل منتصف الليل (الإثنين) فى محطة سان لازار التى تعد واحدة من أكثر محطات القطار إزدحاماً فى باريس وأخرج سكينا من كيس وهو يصيح “الله أكبر.

من جهته، أفاد متحدث بإسم الشركة الوطنية للسكك الحديدية “إستخدم الضابطان سلاحهما للدفاع عن النفس وتحييده مشيراً الى أن فرق الإغاثة أسعفت المهاجم المصاب.

وأوضح ممثلو الإدعاء فى باريس لفرانس برس يوم الثلاثاء (الثانى من نوفمبر/ تشرين الثانى 2021) أن حياة الرجل فى خطر بعد إطلاق النار عليه مرتين، بينما تم فتح تحقيق فى محاولة قتل موظف عام، والتحريض على الإرهاب والعنف مع سلاح.
وبحسب مصدر مقرب من التحقيق طلب عدم الكشف عن إسمه فإن الرجل لم يكن معروفاً لدى الأجهزة الأمنية.

وتشكل قوات الأمن فى فرنسا بشكل منتظم هدفاً لتنظيمات جهادية من بينها تنظيم الدولة الإسلامية، فى وقت شهدت فرنسا فى السنوات الأخيرة موجة إعتداءات غير مسبوقة أسفرت عن أكثر من 250 قتيلاً.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق