آخر الأخبار المرأة منوعات

بسمة الكويتية تعتنق اليهودية وتترك الاسلام

المشاهدات 75
وقت القراءة:1 دقيقة, 40 ثانية
متابعة / محمد خضر
عبّرت بسمة الكويتي ، الذي تخلت فيه عن الدين الإسلامي ، واعتنقت الديانة اليهودية ، عن فخرها بما فعلته بعد اعتناق المذيع الكويتي محمد المؤمن المسيحية ، وتعرض الفيديو لهجوم من قبل العديد من الأشخاص. متابعيها وعدم متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
هي بسمة الكويتية ويكيبيديا من الشخصيات التي تصدر أسمائها وتبحث عنها في مواقع مختلفة عبر الويب بسمة كويتية ، ودائما ما تتحدث عن الشخصيات التي تثير الجدل كثيرا ، وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ضجة كبيرة حول اسم بسمة كويتية ، بعد فعلت ذلك من التخلي عن الدين الاسلامي لاعتناق اليهودية فهي مغنية لبنانية كغيرها من المطربين لها حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، ولديها عدد لا بأس به من المتابعين من مختلف أنحاء العالم العربي ولكن بعد الفيديو الذي نشرته على حسابها الخاص الذي أغضب الكثيرين وزاد الجدل مما أدى إلى زيادة البحث عن من بسمة الكويتية ويكيبيديا.
بسمة الكويتية مغنية ومغنية من اصل عراقي ولدت في الكويت ووالدتها من اصل كويتي حاولت الحصول على الجنسية الكويتية وتقدمت بطلب للحصول عليها ولم تُمنح الجنسية لعدم استيفائها للشروط المذكورة من أجل الحصول عليها. المواطنة.
بسمة كويتية اسمها الحقيقي ابتسام الحامد ، و “بسمة الكويتية” هو العنوان الذي قدم عددًا من الأغاني الخليجية ، حيث توقفت بسمة الكويتية عن الغناء لمدة عام وعادت إلى الساحة الفنية الخليجية مرة أخرى في عام 2016 ، وبعد وأعلنت أنها ستكون ملكة غنائية في الكويت وستتفوق على الجميع.
وفقا لتقارير وتصريحات سابقة ، أوضحت أنها تحب الفن كثيرا ، لكنها تدعي من الله الهداية ، وفي الثانوية كانت من بين العشرة الأوائل في الكويت في مسابقة حفظ القرآن خلال دراستها الثانوية. .
ما أثار الجدل وزاد البحث عن بسمة الكويتية أنها نشرت مقطع فيديو أعلنت فيه بسمة تخلي الكويتيين عن الدين الإسلامي القديم واعتناقها للديانة اليهودية وكانت هذه الصدمة والحركة التي تركزت على وسائل الإعلام المختلفة ، الأمر الذي استفز جدل وغضب من الكثيرين ، حيث نشرت فيديو التخلي عن الدين الإسلامي في اليوم الثالث وانتشر هذا الفيديو بشكل كبير وواسع على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت في تسجيل مصور “أنا ابتسام حميد المعروفة باسم بسمة الكويتية ، أعلن تركيتي للإسلام وأعلن بفخر اعتقالي اليهودية”.
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
100 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق