بروتوكول تعاون بين جامعتي أسيوط والأقصر في المجال الطبي

المشاهدات 35
وقت القراءة:1 دقيقة, 12 ثانية

كتبت /هند الريحاني
شهدت جامعة أسيوط برئاسة الدكتور طارق الجمال، مراسم توقيع اتفاقية تعاون مع كلية الطب بجامعة الأقصر، برئاسة الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، للاستفادة من الخبرات العلمية والعملية في المجال الطبي لدى الطرفين، إلى جانب التعاون في عقد البرامج والدورات التدريبية وورش العمل والمؤتمرات بين الجامعتين.

وبحسب بيان، الثلاثاء، وقع البروتوكول الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، والدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، بحضور الدكتور علاء محمد عطية، عميد كلية طب أسيوط، والدكتور حمدي حسين عميد طب الأقصر.

وأوضح الدكتور محمد محجوب رئيس جامعة الأقصر، أن هذا البروتوكول يأتي في إطار خطة الجامعة نحو تحقيق بداية قوية لكلية طب الأقصر، وفي سبيل توطيد المنفعة المتبادلة بين الجانبين، من خلال ترابط الطلاب وشباب الباحثين من الجامعتين بما يخدم العملية التعليمية ويثريها في المجال الطبي، لافتًا إلى أنه يهدف إلى تنفيذ برامج تعليمية وأكاديمية وتوفير فرص تدريب للطلاب.

وأعرب محجوب عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع جامعة أسيوط إحدى الجامعات الرائدة في مصر، وخاصةً في مجال الطب، كما أن لها مكانتها العلمية والبحثية المتقدمة بين الجامعات المصرية والعربية، مشيرًا إلى أنه يتطلع دومًا نحو التعاون المثمر مع جامعة أسيوط لتقديم خدمات في جميع المجالات التعليمية والأكاديمية، والبحثية.

وتضمن البروتوكول التعاون بين الجامعتين، في مجالات مختلفة منها التعاون في تبادل الخبرات العلمية والبحثية والتدريبية وإجراء البحوث العلمية في موضوعات تخصصية مختلفة.

وأشار دكتور حمدي حسين عميد طب الأقصر إلى أنه تم الاتفاق على تنظيم دورات تدريبية لصقل مهارات الطلاب، كما جرى التنسيق للاستفادة المشتركة من خبرات الجانبين.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق