جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

بالمستندات.. دعوى قضائية طرد ضد الفنان أحمد فلوكس «مبيدفعش الإيجار »

كتب: أحمد زينهم
حرك محامي السيدة منال محمد البيلي دعوي قضائية طرد ضد الفنان أحمد فاروق فلوكس، لعدم سداده القيمة الإيجارية عن فيلا مستأجرة بالشيخ زايد وطالب بفسخ عقد إيجار، وحررت صاحبة الدعوي محضراً يحمل رقم 1558 لسنة 2021 إداري قسم شرطة ثان الشيخ زايد.
وذكر المحاميان محمد حسن عبده، وعصام مجدي، في صحيفة الدعوى، إنه قام بتحريك دعوي قضائية ضد الفنان أحمد فاروق فلوكس، وأفاد أنه استأجر فيلا منذ بداية العام الحالي في 2021 ، إلا إنه لم يدفع القيمة الإيجارية لمدة ثلاثة شهور، والتي بلغت قيمتها 90 ألف جنية، ولم يلتزم في السداد، مما أدى إلى تراكم الإيجار عليه لمدة 3 أشهر.
وأتهمت مالكة الفيلا الفنان أحمد فلوكس، بماطلتها في دفع قيمة إيجار الثلاث شهور، مشيرة إلى إنها حاولت التوصل معه أكثر من مرة، لكنه لا يجيب عن الهاتف.
وجاء موضوع الدعوي، إنه بموجب عقد إيجار مفروش مؤرخ 3/1/2021، استاجر المعلن من اليه من الطالبة ما هو الفيلا رقم 9 كمبوند الربوة الشيخ زايد، وذلك بالمنقولات الثابتة بقائمة المنقولات الملحقة بعقد الإيجار وذلك مقابل أجرة شهرية قدرها 30 ألف بزيادة سنوية قدرها 10 % وتم الاتفاق علي أن يتم دفع القيمة الإيجارية كل شهرين مجمع.
وطالبت مالكة الفيلا في دعوها القضائية، بفسخ عقد الإيجار، وإلزام الفنان أحمد فاروق فلوكس بسداد قيمة الإيجار المتأخرة والمستحقة في ذمته والتي بلغت 90 الف جنية.