جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

الممثل «إسلام أسامة» ينضم لصناع الفيلم القصير “بحر الغدر”

انضم الممثل الصاعد إسلام أسامة حسن فريد ، لابطال الفيلم القصير “بحر الغدر” بعد ترشيحه من قبل مخرج العمل حسن البرديسي، علي ان ينطلق تصويره منتصف يوليو القادم.
وأكد الفنان «إسلام أسامة» انه وقع اختياره علي المشاركة في العمل بعدما قام بعمل كاستينج شارك فيه عدد كبيرجدا من الممثلين الشباب والساعيين للدخول في تجربه التمثيل، مشيرا الي ان عدد المشاركين في الاختبارات تعدي ال 2000 مشترك على حد وصفه.
واشار «إسلام أسامة»، خلال تصريحات صحفية خاصه أنه من أبناء محافظة الإسماعيلية، وقد ولدُ في شهر فبراير عام 2002، وانه سيقوم بدور شخص لدية مشاكل ذنية كبيره ولكنة يحلم ان يتزوج البطلة التي هي اجمل فتاة منطقتة في الوقت ذاتة هي تعجب باخية الصغير في إطار من الدراما الاجتماعية.
وتدور قصه العمل في إطار إجتماعي درامي يناقش بعض المشاكل الاسريه التي تحدث في عالمنا العربي، علي ان يلقي الضوء بشكل مشابه للواقع علي كافة أساليب المعاناة التي يواجها ذو الاعاقات الخاصة، فيلم “بحر الغدر” يعتبر مشروع مشترك من نوعية الأفلام القصيرة التي من المنتظر أن يعرض في كل مهرجانات الأفلام في مصر بدايةً ثم في المهرجانات العالمية.
الجدير بالذكر أن مخرج العمل حسن البرديسي الذي يشارك في عده مشاهد بالعمل وهو سيكون هو سبب اعاقة ابوبكر في احداث الفيلم الدرامية التشويقيه للغاية.

حول كاتب البريد