آخر الأخبار

المانيا ،إغلاق حتى منتصف فبراير – يجب أن تظل المدارس مغلقة حتى ذلك الحين

المشاهدات 21
وقت القراءة:2 دقيقة, 9 ثانية

 

اقتراح قرار من الحكومة الاتحادية

إغلاق حتى منتصف فبراير – يجب أن تظل المدارس مغلقة حتى ذلك الحين

تخطط الحكومة الفيدرالية لتمديد وتشديد الإجراءات ضد كورونا. أقنعة واقية طبية في وسائل النقل العام المحلية وعندما يكون التسوق على الأرجح إلزاميًا ، يبدو أن التعلم عن بعد سيستمر.

تخطط الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات لتمديد متطلبات الإغلاق الحالية حتى 15 فبراير . يأتي هذا من مشروع قرار للمداولات بين المستشارة أنجيلا ميركل ورؤساء حكومات الدول

بحلول هذا التاريخ ، يجب على مجموعة العمل “تطوير مفهوم لاستراتيجية فتح آمنة وعادلة والتي تخلق أيضًا الظروف اللازمة لتجنب زيادة متجددة في الأرقام” ، كما جاء في الاقتراح.

 

ويدعو الاقتراح المواطنين إلى “إبقاء جميع الاتصالات عند الحد الأدنى المطلق للأسابيع الثلاثة المقبلة والبقاء في منازلهم قدر الإمكان”. خاصة لقاءات ما زال يسمح بين أفراد الأسرة و بحد أقصى الشخص الآخر الذي لا يعيش في المنزل .

بالإضافة إلى ذلك ، ووفقًا للقرار المقترح ، فإن ارتداء الأقنعة الطبية الواقية في وسائل النقل العام المحلية وعند التسوق أمر إلزامي. “بشكل عام ، في الحالات التي يكون فيها الاتصال الوثيق أو الطويل مع أشخاص آخرين ، خاصة في الغرف المغلقة ، أمرًا لا مفر منه ، يوصى باستخدام الأقنعة الطبية” ، كما يقول النموذج.

تريد الحكومة الفيدرالية أيضًا العمل في المكتب المنزلي للتوسع. ومع ذلك ، لا توجد إشارة إلى التزام في المسودة الفيدرالية. “تحقيقا لهذه الغاية ، ستصدر الوزارة الاتحادية للعمل والشؤون الاجتماعية مرسوما يقضي بأن على أرباب العمل السماح للموظفين بالعمل من المنزل حيثما كان ذلك ممكنا ، بشرط أن تسمح الأنشطة بذلك بعد الفحص الشامل” ، على حد قوله. “هذا يقلل من الاتصالات في العمل ، ولكن أيضًا في الطريق إلى العمل.” إذا كان التواجد في العمل مطلوبًا ، فسيتعين على أصحاب العمل في المستقبل توفير أقنعة طبية.

 

وبحسب الصحيفة ، سيتم إغلاق المدارس بشكل عام حتى 15 فبراير . لن يبقى التعلم عن بعد على مدى فترة زمنية أطول دون عواقب سلبية على السير التعليمية والمشاركة الاجتماعية للأطفال والشباب ، كما كتب مبعوثو رؤساء الوزراء. ومع ذلك ، هناك مؤشرات يجب أن تؤخذ على محمل الجد على أن الطفرة B.1.1.7 من فيروس SARS-CoV-2 تنتشر أيضًا على نطاق أوسع بين الأطفال والمراهقين مما هو الحال مع الفيروس المعروف سابقًا. و الرعاية في حالات الطوارئ ولكن سيضمن و التعلم عن بعد تقدم.

أنظمة منفصلة لخريجي الفصول

يجب ألا تفتح المدارس حتى 15 فبراير. ويمكن تقديم لوائح منفصلة ل تخرجه الطبقات. يتم استخدام نفس الإجراء في مراكز الرعاية النهارية .

 

لذلك ، يُطلب من مؤتمر وزراء الأسرة والتعليم الاستعداد للوقت الذي يقل فيه معدل الإصابة عن 7 أيام عن 50 ، لإعادة فتح مراكز الرعاية النهارية ، وتوفير فصول بديلة في المدارس الابتدائية وفقًا لقواعد المسافة ومواصلة التخطيط للفصول عن بعد في السنوات المتقدمة .

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق