القوى العاملة : صرف 3.1 ملايين جنيه للعمالة غير المنتظمة .. وتعيين 142 شاباً بمطروح

المشاهدات 43
وقت القراءة:54 ثانية

كتب فايزفوزى
أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، قيام مديرية القوي العاملة بمحافظة مرسى مطروح بتعيين 142 شاباً من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري ، منهم 4 شباب من قادرون باختلاف ، وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة ” كعب العمل” من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية والذين وصل عددهم 241 طالب عمل .
وأوضح عاطف حسن درويش مدير المديرية – فى تقريره للوزير عن إنجازات شهر نوفمبر الماضي- أن المديرية قامت في مجال رعاية العمالة غير المنتظمة صحياً وإجتماعياً بصرف منحة المولد النبوي الشريف بإجمالى 3 ملايين و 166 ألفاً و 500 جنيه لـ 6333 عاملاً من المسجلين بالمديرية.
وفى مجال السلامة والصحة المهنية قامت المديرية بالتفتيش على 120 منشأة ، والقيام بـ 21 حملة تفتيشية ، وبحث 3 شكاوى ، وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد ، و تحرير 16 محضراً سلامة وصحة مهنية ، فضلاً عن عقد 3 ندوات توعية .
وأشار مدير المديرية إلى أن المديرية قامت باستخراج 84 شهادة قياس مستوى مهارة ورخصة مزاولة الحرفة من مكاتب التشغيل التابعة للمديرية ، وفي مجال التفتيش العمالي قامت بالتفتيش على 243 منشأة ، وأسفر عن تحرير 30 محضراً لمنشآت مخالفة ، وبحث 5 شكاوى عمالية .

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق