الفقي : 3 مستشفيات تدخل الخدمة قريبا بـ958 مليون جنيه في سوهاج

الفقي : 3 مستشفيات تدخل الخدمة قريبا بـ958 مليون جنيه في سوهاج

المشاهدات 71
وقت القراءة:49 ثانية
سوهاج – حشمت عدوي
كشف اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، عن الموقف التنفيذي لعدد من المستشفيات التي يجرى العمل بها بنطاق المحافظة، والتي من المقرر الانتهاء منها ودخولها الخدمة خلال الفترة القليلة القادمة.
وأوضح محافظ سوهاج، أنه تم الانتهاء من إنشاء مستشفى سوهاج الجامعي الجديد ، بمدينة سوهاج الجديدة ، بتكلفة 558 مليون جنيه ، بتمويل من هيئة المجتمعات العمرانية ، مشيرا إلى أن نسبة التنفيذ بالمشروع بلغت 100٪، وتم الاستلام الابتدائي للمشروع ، لافتا إلى أنه جارى عملية الطرح لفرش المستشفى ، لتكون جاهزة لتقديم الخدمات الطبية لأبناء محافظة سوهاج، والمحافظات المجاورة .
وأشار “الفقي” إلى استمرار العمل لإنشاء مستشفى جرجا العام ، بتكلفة 220 مليون جنيه ، بتمويل من وزارة الصحة ، حيث بلغت نسبة التنفيذ بالمشروع 80٪، وجارى العمل وفقا للبرنامج الزمنى المحدد ، ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال الفترة القادمة، لتوفير الخدمات الطبية لأهالي مركز جرجا، والمراكز المجاورة.
وأضاف محافظ سوهاج ، أن نسبة التنفيذ بمشروع تطوير مستشفى جهينة المركزي بلغت 85٪ ، بتكلفة 180 مليون جنيه ، لافتا إلى استمرار العمل بالمشروع ، وقرب الانتهاء منه لخدمة أهالي مركز جهينة والمراكز المجاورة .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Share

اترك تعليق