الرئيس السيسى فى عيد الشرطة : أتوجه بتحية وفاء وتقدير لشهداء الشرطة.. ومصر لن تنساهم أبدا

الرئيس السيسى فى عيد الشرطة : أتوجه بتحية وفاء وتقدير لشهداء الشرطة.. ومصر لن تنساهم أبدا

المشاهدات 47
وقت القراءة:52 ثانية
حضر الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم الاثنين احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة وذلك بمجمع الاحتفالات والمؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة فى القاهرة الجديدة”.
حيث وجه الرئيس كلمة جاء فيها :
“إن الاحتفال بعيد الشرطة يتواكب مع ذكرى ثورة 25 يناير التي قادها شباب مخلصون متطلعون لمستقبل وواقع أفضل.. وأقول لشباب مصر أن وطنكم يحتاج إلى السواعيد الفراتية والجهود الصادقة لاستكمال طريق الإصلاح والبناء والتنمية وتحقيق آمال المصريين فى مستقبل مشرق يوفر لجميع المواطنين فرص متساوية فى الحياة الكريمة.
رجال الشرطة الأوفياء فى تلك المناسبة الوطنية أبعث رسالة تقدير وعرفان لرجال الشرطة الساهرين على أمن مصر على امتداد الدولة وهم يواصلون الجهد والعطاء والتضحية لأداء الرسالة العظيمة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
أقدم تحية وفاء لشهداء الوطن الأبرار في معارك النضال الوطنى والملاحم الأمنية.. وأقول للأبناء والعائلات من شهداء مصر لن ولم تنساكم أبدا.. وتحية لشعب المصر الذى يعرف قيمة الأمن.. وحفظ الله بكم مصرنا العزيزة الغالية “
هذا وقد كرم فخامة الرئيس أسر شهداء الشرطة، وذلك خلال حضوره احتفالية وزارة الداخلية بالعيد الـ69 للشرطة المصرية، كما منح عدد من ضباط الشرطة أنواط الامتياز.
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Share

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: