جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

البرلمان العربي: الدعوات المتطرفة برفع الأعلام الإسرائيلية داخل المسجد الأقصى تحد خطير وتهديد كبير للاستقرار بالمنطقة

 

حذر البرلمان العربي بشدة من خطورة الدعوات التي أطلقتها جماعات إسرائيلية متطرفة لإقتحام المسجد الأقصى، يوم غدا الخميس وذلك بالتزامن مع ذكرى ما يطلقون عليها مايسمى تأسيس دولة إسرائيل مع رفع العلم وترديد ما يسمى بالنشيد الوطني الإسرائيلي في باحات المسجد .

وأكد البرلمان العربي أن إطلاق هذه الدعوات في ذكرى نكبة فلسطين ،هو استفزاز خطير واعتداء صارخ على المقدسات الإسلامية وتحد لمشاعر المسلمين وإستكمال لمخططات التهويد التي تنفذها سلطات الإحتلال ، وذلك على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي الذي يقف مكبل الأيدي أمام هذه المخططات التي يحاول المرابطون في المسجد الأقصى بإفشالها بصمودهم ورباطهم داخل المسجد ،موجها تحية إعزاز وتقدير لصمود المقدسيين في وجه الغطرسة الإسرائيلية بما يمتلكونه من سلاح العزيمة والإيمان.

وأشار البرلمان العربي إلى أن انصياع سلطات الاحتلال الإسرائيلي والمجتمع الدولي لدعوات الجماعات اليهودية المتطرفة سوف يضر بالأمن والسلم الدوليين والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط والعالم .
***
بالفيديو …البرلمان العربي: الدعوات المتطرفة برفع الأعلام الإسرائيلية داخل المسجد الأقصى تحد خطير وتهديد كبير للاستقرار بالمنطقة

حول كاتب البريد