أخر الاخبار رياضة

الافضل في أوروبا والإختيار الأصعب بين “ميسي” و “صلاح”

كتبت/خلود عادل

أشارت بعض التقارير أن الفرعون المصري”محمد صلاح” نجم فريق ليفربول الإنجليزي ، يتنافس مع الاسطوره الأرجنتينية”ليونيل ميسي” لاعب فريق برشلونة الإسباني في حصد لقب أفضل جناح ايمن لعام 2020 ، وذلك طبقاً لاستفتاء أحدي الشبكات العالمية.
ويعتبر محمد صلاح أحد افضل اختيار من بين أربع متنافسين علي هذا اللقب ، علي رأسهم”انخيل دي ماريا” لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، واللاعب”دومنيكو بيراردي” لاعب فريق ساسولو الايطالي.
زعمت بعض التقارير أن اللاعب المصري يلقي اهتمام كبير من قبل إدارة نادي”ريال مدريد” الاسباني حيث ترغب إدارة الملكي في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
مغامرة جديدة ، في حياة الفرعون المصري”محمد صلاح” نجم فريق “ليفربول” الإنجليزي ، ليسطر اللاعب قصة مثيرة في صفحة بيضاء جديدة في كتاب حياته ، حيث أكد وكيل اللاعب”رامي عباس” أنه بدأ في تنفيذ اولي خطوات الرحيل للاعب المصري ، لتنتهي قصة الفرعون المصري مع الريدز في الصيف المقبل ، ولم يتم الإعلان بالتحديد عن وجهة اللاعب المثيرة.
حصد الفرعون المصري”محمد صلاح” نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني جائزة أفضل لاعب بانجلترا لعام 2020 ، حيث تمكن التتويج بالجائزة علي حساب الثنائي”جاك جريليش” لاعب فريق استون فيلا ، و”ماركوس راشفورد” لاعب فريق مانشستر يونايتد.
تألق الفرعون المصري ليتربع علي عرش الدوري الانجليزي مقتنصاً لقب الهداف ، بعد أن وصل إلي الهدف رقم 13 في مشواره مع الريدز بالبريميرليج.