استمرار الحملات التفتشية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية بالقصير

استمرار الحملات التفتشية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية بالقصير

المشاهدات 54
وقت القراءة:55 ثانية
وجه اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير ، بتكثيف الحملات التفتشية على جميع منافذ بيع السلع الغذائية بالمدينة، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين، مؤكدا على تشكيل لجنة دائمة تضم جميع القطاعات الخدمية .
فى ذات السياق قامت اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية وإدارة التموين ومكتب الصحة وإدارة الطب البيطرى ، اليوم الأحد ، بحملة تفتيشية موسعة على محلات بيع اللحوم المجمدة وعدد من السوبر ماركت بكافة أنحاء المدينة، حيث أسفرت نتائج الحملة عن تحرير عدة مخالفات متنوعة، شملت تحرير ٣ محاضر عدم إعلان أسعار و٣ شهادات صحية منتهية و٥ محضر نظافة و٨ محاضر مخالفة عدم ارتداء كمامة، كما تم إعدام ٤ كيلو لحوم وسلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وكان رئيس مدينة القصير قد شدد على استمرار الحملات، قبل وطوال شهر رمضان المبارك، للتأكيد على توافر المنتجات الغذائية و الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمنشآت وإجراءات التباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات الواقية بالأماكن التى يتردد عليها المواطنين، والعمل على تنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء فى هذا الشأن.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر التى تتضمن الحفاظ على الصحة العامة للاهالى بمدن المحافظة، والتأكد من توافر جودة المنتجات الغذائية المعروضة بالأسواق.
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Share

اترك تعليق