جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

استقبال الطلاب الجدد بكلية العلوم جامعة الأزهر بأسيوط وتهنئهم بالعام الجامعي الجديد”

أسيوط سيد زعزوع
بناء على تعليمات فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي للسادة العمداء باستقبال الطلاب القدامى والجدد والاحتفاء بهم مع بدء العام الجامعي الجديد؛ استقبل الأستاذ الدكتور علاء جاد الكريم محمود عثمان عميد كلية العلوم بنين بأسيوط، الطلاب الجدد والقدامى؛ لتهنئتهم بالعام الجامعي الجديد، وأقام سيادته حوارا مفتوحا مع الطلاب لتعريفهم بالكلية وأقسامها المختلفة ونظام التشعيب بها واستمع الى طلباتهم لتيسير الامور عليهم من بداية العام الدراسى.
و أكد عميد الكلية ان إدارة الكلية تسعى دائما لعقد مثل هذه اللقاءات المفتوحة مع الطلاب للوقوف على ما يواجههم ومساعدتهم فى حل مشاكلهم أولا بأول.
كما اكد سيادته على أن بابه وابواب السادة الوكلاء وإدارة الكلية مفتوحة دائما لهم وفى اى وقت.
ووجه عميد الكلية الطلاب بضرورة الالتزام والانضباط فى تحصيل العلم والاجتهاد من أجل الحصول على تقديرات متميزة.
و شارك فى اللقاء الأستاذ الدكتور أبو بكر عبد الهادى وكيل الكلية لشؤن الطلاب والأستاذ الدكتور أحمد سالم أستاذ الفيزياء و المشرف العام على الأنشطة الطلابية و الدكتور الدوشى مهدى منسق الأنشطة الطلابية بالكلية.
كما أكد عميد الكلية على أن الجامعة برئاسة فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، تبذل قصارى جهدها من أجل تقديم كافة الخدمات للطلاب وتشجيعهم على الإبداع والتفوق والابتكار من خلال الأنشطة التي تقدمهاالجامعة والكلية.

حول كاتب البريد