أخر الأخبار محافظات

استجابة سريعة لنبض الشارع السفاجاوي من القيادات المحلية حول السياج الحديدي

المشاهدات 96
وقت القراءة:51 ثانية

كتب/مصطفى شوقي
استجابة سريعة من القيادات المحلية بمدينة سفاجا والتواصل مع الجماهير رفع وإزالة السياج الحديدي أمام مسجد السلام وتسهيل حركة سير المواطن دون أي معوقات

واكدت الدكتورة هدي المغربي رئيس المدينة، أن الهدف من وضع السياح تنظيم افتتاح منافذ القوات المسلحة كإجراء من الإجراءات الاحترازية تأكيد على عدم الازدحام في محيط المنفذ وأمام المسجد خاصةً أن شارع الاستاد يعدُ سنتر المدينة التجاري.

وأضافت المغربي، أن أنها وجهت بسرعة إزالة السياج إستجابة إلي مطالب المواطنين الذين طالبوا بأن يتم عمل مظلة فى محيط المسجد تحت إشراف الوحدة المحلية للتخفيف على المصلين من حر الشمس أثناء صلاة الجمعة.

وأكدت رئيس المدينة، أن جميع إدارات الوحدة المحلية تعمل على تذليل العقبات أمام المواطنين وتسير تقديم الخدمات وأن الهدف الأول هو تلبية احتياجات المواطنين بما لا يتعارض مع سياسة الدولة، مؤكداً على سعيها الدائم إلى تحقيق أعلى معدلات من الاستجابة للمشاكل وحلها حلولا فورية وذلك لتقديم افضل الخدمات لأهالي مدينة سفاجا.

لافتة إلى أن ذلك يأتي تنفيذًا لتعليمات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر بضرورة التواصل المستمر مع المواطنين وتلبية مطالبهم .

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق