آخر الأخبار محافظات

إفتتاح السجل المدني الجديد بعد طول إنتظار بمدينة اسنا جنوب الأقصر

المشاهدات 30
وقت القراءة:55 ثانية
الأقصر : ريم جابر
أفتتح العميد محمد رشدي مدير دائرة الأحوال المدنية بالأقصر، وإبراهيم نصير رئيس مدينة إسنا السجل المدني الجديد جنوب المحافظة، عقب الإنتهاء من إجراءات تجهيزه بكافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة لتقديم الخدمات للمواطنين بصورة حضارية لإستخراج المصدرات المميكنة (ميلاد – وفاة – زواج – طلاق – قيد عائلى) بالإضافة إلى أستخراج بطاقات الرقم القومى من خلال أجهزة التصوير الحديثة، وبدء التشغيل الفعلى للسجل.
شهد الإفتتاح حضور كلاً من، وعبد الرحيم طايع نائب رئيس المركز، والمهندسة فاتن محمد مسئولة الإدارة الهندسية بالمجلس، ولمعي ميلاد أبراهيم مدير السجل المدني بإسنا، وقيادات مصلحة الأحوال المدنية، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وعمد ومشايخ ومسلمي وأقباط المدينة.
وأعرب أبراهيم نصير، عن تقديره لأهالي مركز إسنا، مؤكداً أن الأجهزة التنفيذية لا تدخر جهداً في سبيل تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل إجراءات الحصول عليها، لافتاً إلى أن الفترة القادمة تشهد مزيد من الإجراءات التي تستهدف تيسير سبل تقديم الخدمات .
وأكد رئيس مدينة إسنا، أن افتتاح السجل المدني يأتي ضمن أهداف المدينة في تنمية وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بالتعاون مع قطاع الأحوال المدنية، الذي أقيم علي مساحة 401 متر فيما قامت الأجهزة المحلية بتوفير مقر للسجل والمكاتب للموظفين وتزويدهم بالاجهزة التي تمكنهم من أداء عملهم .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق