جريدة مرايا
أخر الاخبار مقالات

مستشارين السوء وحضرة شعب مصر العظيم


كتب // وائل عباس
فى سابقة هى الاولى من نوعها منذ تولى الرئيس السيسي مقاليد الأمور . أن تدنى شعبية الرجل بين شعبه بهذا المستوى . لدرجة أن طالبت فئات كثيرة من طبقات الشعب المصري السيد الرئيس بالرحيل وخاصة بعد صدور قانون الهدم والمصالحات والذى كان بمثابة الصاعقة التى صعقت الفقراء بصفة خاصة من هذا الشعب . والذى كان يتعشم غير ذلك فى شخص السيد الرئيس بعد دورهم فى الاصطفاف خلفه فى كل المعارك التى خاضها داخليا وخارجيا .
استشعر الشعب المصري أن السيد الرئيس يعيش بمنأى بعيدا عنه . بل ولا يشعر بمعاناة شعبه الفقير وخاصة بعد الذيادات المضطرده فى فواتير الغاز والكهرباء والمياه وغلو المعيشه اليومى . كانوا ينتظرون غير ذلك وخاصة بعد جائحة الكورونا التى الزمتهم بيوتهم طيلة شهور عديده . تفاجئوا بألزامهم بدفع ضرائب تصالحيه عن مساكنهم التى تأويهم ومحاسبتهم بأثر رجعي .تفاجئوا بالقائمين على الازالات فى كل الأحياء بالمحافظات بصفه شبه يوميه يهددون البائعين فى الشوارع ويبطشون باقواتهم اليوميه . وبدافع انتقامى . وحجتهم تنفيذ توجيهات السيد الرئيس.
أنحاز إلى جموع الشعب المصري العظيم ولا أشكك فى صدق نوايا السيد الرئيس وتطلعه للقضاء على الفساد المستشرى فى ربوع البلاد .
لكنى أناشد سيادته أن لا يعطى الفرصه لبقايا نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك ولا خلايا الإخوان . أن تدخل بينه وبين شعبه . وان يستبدل كثيرا من مستشاريه للشؤن الداخليه للبلاد لانه من الواضح الجلى أن كثيرا منهم يحشد بسوء نيه ضد السيد الرئيس ليحول بينه وبين شعبه .
أناشد السيد الرئيس أن لا يضع بينه وبين شعبه إلا قلبه .
حفظ الله مصر رئيسا وجيشا وشعبا



مقالات ذات صلة

انتهاء المنطقة الجنوبية العسكرية من رفع كفاءة 7 مباني

جريدة مرايا

عجيبة :إختيار مصر الوجهة الأولى للاستثمار فى افريقيا دليل تعافي الإقتصاد المصري

جريدة مرايا

أ.الدكتوره نانسي اسعد نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون الطلاب

جريدة مرايا

نشكركم علي المشاركة