جريدة مرايا
أخر الاخبار مقالات

ثورة ٣٠ يونيو ثورة أعادت للوطن هيبته


 

كتب // وائل عباس

مر الوطن بأصعب وأدق فتره فى تاريخه بل هى اصعب فترة فى تاريخ الأمة العربيه جمعاء . بل فى تاريخ منطقة الشرق الأوسط بأكملها .

فإن وقعت مصر وقعت كل الامة العربية وكان هذا هو المخطط الذى خطط لها كل الأعداء والذين تحالفوا ونحوا خلافاتهم جانبا فى سبيل تحقيق هذا المخطط واجتهدوا لتنفيذه بدء من الصهيونية العالمية متمثلة في إسرائيل ورجالها فى الإدارة الأمريكية والمخابرات البريطانية وذيولهم بالتعاون مع أطماع الخليفة العثمانى والعملاء العرب كقطر والسودان بالإضافة إلى العدو الفارسى المتمثل فى إيران ونظام الملالى هناك . وكان التنفيذ بأيادى خونة الأوطان وسرطان الأمة وخوارجهم من الأخوان المتأسلمون ونجح مخططهم فى البداية وتحققت أحلامهم ووصلوا إلى سدة الحكم والذى لطالما حلموا به خلال ثمانية عقود . وجاؤا برئيسا عميل أراد أن يشتت شمل المؤسسة العسكرية في مصر فأزاحوا المشير طنطاوي ليوطدوا امورهم ولكن القدر فاجئهم بأحد رجالات مصر المخلصين وأحد تلامذة المشير طنطاوي فى الوطنية هو الفريق // عبدالفتاح السيسي … والذى نصبوه وزيرا للدفاع وأغروه بكل المغريات ليسيطروا على ضميره وينحاز لهم ويبيع قيمه ومبادئه ووطنه … ولكن هيهات … أنهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه … فأختار الرجل وطنه وأنحاز لقيمه ومبادئه ولم يأبه لما قد تترتب عليه الأحداث إن لم تنجح ثورته عليهم والذى قد يكلفه حياته وحياة أسرته .

فألقى كل هذا جانبا واختار ما ارتاح إليه ضميره وقام بثورة عظيمة وإن لم أكن متحيزا فهى من أعظم ثورات العالم . وخصوصا بعدما كان الشعب المصري مشتت ما بين الحق والباطل لكنه اصطف لجانب الثورة واختار تخليص الوطن من الخونة والمرتزقة .

وإن تحدثت عن السيد الرئيس فلن تسعفنى الكلمات ولن اجد ما اوفيه حقه ولكننى سأترك التاريخ يتحدث عن هذا البطل الذى أعاد للوطن كرامته بعد عقودا حكمت مصر بأيدى نظام مبارك الخائن وعصابته التى باعت كل مقدرات الوطن لصالح أهوائهم الشخصيه .

وفى ذكرى ثورة يونيو المجيده لا أجد فى نفسى إلا كلمات الشكر لسيادة الرئيس السيسي طالبا من المولى عز وجل أن يحفظه لما فيه صالح الوطن والمواطن .

حفظ الله مصر رئيسا وجيشا وشعبا



مقالات ذات صلة

خروج 21 حالة كورونا من مستشفى الاقصر العام للعزل بعد تعافيها

منال حسانين

تأثروا بخبر وفاته أهالي الأقصر يقيمون واجب عزاء للرئيس الراحل “مبارك”

منال حسانين

محافـظ المنوفية : تحرير 209 محضر تموينى وضبط 3450 كيس مكرونة مجهول المصدر بنطاق المحافظة

جريدة مرايا

نشكركم علي المشاركة