جريدة مرايا
أخر الاخبار محافظات

البحر الأحمر.. اللواء عمرو حنفى خطة لتوصيل الغاز الطبيعي لجميع المناطق بالغردقة


 

متابعة رمضان عبد الستار الطويل

لتخفيف العبء على المواطنين ومواكبة التطور العمرانى والبنية التحتية بمحافظة البحر الأحمر

وفي إطار قيام المحافظة بالتنسيق مع كافة جهات الإختصاص لتوفير كافة مرافق البنية التحتية المطلوبة بكافة القطاعات المختلفة ، أكد اللواء عمرو حنفي – محافظ البحر الأحمر ، علي الانتهاء من وضع خطة لتوصيل الغاز الطبيعي لجميع المناطق بمدينة الغردقة ، وذلك بالتنسيق مع شركة سيتي جاز .

وأوضح حنفي بأن الخطة شملت تغطية لجميع مناطق الغردقة بشبكة الغاز الطبيعي ، مشيراً إلي أنه الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي لجميع الوحدات السكنية بشمال الأحياء وعمارات الفيروز ، وجاري العمل حالياً بمنطقة تقسيم شمال الأحياء ومنطقة الأمير طلال ، بالإضافة إلي بدأ العمل بتقسيم فاطمة الزهراء خلال الأيام القادمة لتغطية جميع المناطق شمال الأحياء بشبكة الغاز الطبيعي

وفي ذات السياق أكد محافظ البحر الأحمر بأنه يتم العمل علي مد شبكات الغاز الطبيعي بكافة المناطق القديمة بمدينة الغردقة والتي يتم التطوير الحضري بها ، مشيراً إلي أن قد كلف شركة سيتي جاز بالبدء في توصيل خط الغاز الطبيعي لجميع واحدات الاسكان الإجتماعي بالغرقدة بعدد 6000 وحدة الجاري إنشائها .

كما أكد حنفي علي رئيس مجلس مدينة الغردقة بضرورة التنسيق مع شركة سيتي جاز لتوصيل خطوط الغاز الطبيعي والإنتهاء من شبكات الغاز في جميع المناطق قبل البدء في أعمال الرصف .

وأضاف محافظ البحر الأحمر بأنه سيتم توصيل الغاز الطبيعي لمدينة سفاجا ضمن الخطة الموضوعة من المحافظة ، وسيتم الانتهاء من الخط الرئيسي خلال يناير 2021 ، موضحاً بأنه قام بتخصيص قطعة أرض لإنشاء شبكة الضغط المطلوبة .

وشدد المحافظ على سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لسرعة الانتهاء من أعمال التوصيل؛ لتتواكب مع التطور العمراني والبنية التحتية التي تشهدها محافظة البحر الأحمر، مشيرًا إلى حرص المحافظة على توفير جميع الخدمات والمرافق بجميع مدن المحافظة للمواطنين لخدمتهم والتخفيف عن كاهلهم.



مقالات ذات صلة

محافظ المنيا يتفقد الوحده المتنقله لمبادره اطفال بلا مأوي

منال حسانين

تركيا تعتقل 70 شخص جدد في قضية الانقلاب الماضي

جريدة مرايا

تولى الدكتورعنانى مدير هيئة التأمين الصحي مسئولية ملف “كورونا” بالإسكندرية

منال حسانين

نشكركم علي المشاركة